Friday 20 July 2012

حلويات وهتافات هزت عرش بشار لحزب التحرير امام السفارة السورية

حلويات وهتافات هزت عرش بشار لحزب التحرير امام السفارة السورية

19/07/2012
الجنوب نيوز – اعتصم المئات من كوادر حزب التحرير أمام السفارة السورية الأربعاء، للتنديد بالمجازر التي يرتكبها نظام بشار الاسد بحق الشعب السوري.
ووزّعت الحلوى على المعتصمين بمناسبة مقتل وإصابة عدد من أهم القادة والمعاونين لبشار الأسد على يد الجيش الحر.
وطالب المعتصمون جيوش البلاد العربية والإسلامية بمناصرة الشعب السوري، مضيفين أن “من العار أن تجمد هذه الجيوش في أماكنها، وهي تشاهد مناظر القتل وهتك الأعراض وهدم المساجد”.
وارتفعت هتافات التكبير والإشادة بالثورة السورية، وسمع منها: “بعون الرب الجبار.. بدنا نشيلو لبشار”، “ما رح نركع يا بشار.. والخلافة مطلبنا”، “لبيك لبيك لبيك يا الله”.
ورفعت شعارات تتحدث عن اقتراب النصر للثورة السورية، منها: “داود راجحة وآصف شوكت إلى جهنم.. عقبال بشار”، “يا أهل الشام لا تحزنوا.. إن الله معكم”، “رمضان شهر النصر بإذن الله”.
وأشاد رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ممدوح أبو سوا بعملية تفجير مبنى الأمن القومي بدمشق، وقال: “هذا مصير الخائنين ومصير كل من يقتل شعبه ويتطاول على مقدسات المسلمين وأعراضهم وبيوتهم ومساجدهم”.
وأضاف ”ما جرى اليوم في دمشق هو بشرى للمسلمين بأن اليد المتوضئة النظيفة تستطيع الوصول إلى أماكن النظام السوري المحرمة، والاقتصاص من قتلة المسلمين”.
وأكد أبو سوا أن ساعة الانتصار على بشار وزمرته باتت وشيكة، راجياً أن “يكون عيد الفطر ثلاثة أعياد، عيد فطر، وعيد سقوط بشار، وعيد انتصار الثورة”.
وتابع: “نقول لكل من يعاون بشار الأسد ويبرر له جرائمه في الأردن وفي أي مكان آخر، إن الأمة لن تنسى أن تحاسبكم على مواقفكم، وأيدي أحرارها ستصلكم كما وصلت أعوان بشار”.

No comments:

Post a Comment