Thursday 2 August 2012

بالفيديو والصورة .. اشتباكات وسماع دوي انفجار وإطلاق نار كثيف على الحدود الأردنية السورية

 
بالفيديو والصورة  .. اشتباكات وسماع دوي انفجار وإطلاق نار كثيف على الحدود الأردنية السورية
02-08-2012 11:14 PM
طباعة

جراسا نيوز -
خاص - أفاد شهود عيان لـ 'جراسا نيوز' من منطقة تل شهاب على الحدود الأردنية السورية عن سماع أصوات انفجارات وتبادل لإطلاق النار الكثيف لليوم الثاني على التوالي بين الجيشين الأردني والسوري .
وأفاد مصدر أمني رفيع عن توجيهات أعطيت للقوات المسلحة الأردنية المرابطة على الحدود الشمالية بجوار سوريا بالرد بحزم على أي طلقة تطلق من الأراضي السورية .
وقال المصدر : ان ' توجيهات وصفت بـ ' الواضحة جدا ' أعطيت للقوات الأردنية المرابطة على الحدود الشمالية بالرد على أي طلقة تطلق من داخل الأراضي السورية فورا ' .
يذكر ان اشتباكات عنيفة وقعت فجر اليوم الخميس عندما فتح جنود سوريون النار على دوريات أردنية كانت بانتظار نقل الفارين من أعمال العنف في سورية, حيث أصيب جنديا أردنيا ولاجئين سوريين اثنين أصيبوا.
وقال مسؤول أمني إن الاشتباك الذي استغرق 20 دقيقة على الحدود السورية الأردنية هو الثالث في أقل من أسبوع، وبدأته سوريا فيما كانت القوات الأردنية تستعد لاستقبال 400 لاجئ سوري.
وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة : أن ما سُمع ليلا من إطلاق نار على الحدود الأردنية السورية في مناطق حدودية متعددة ناتج عن إطلاق النار من جانب القوات السورية على المواطنين السوريين أثناء اقترابهم من الحدود بين البلدين ومحاولتهم اللجوء إلى الأراضي الأردنية.
http://www.youtube.com/watch?v=sc5jRhReuCI&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=KRB6_TpeNUc&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=b8iH9uaX0o8&feature=player_embedded


No comments:

Post a Comment