Monday 1 October 2012

القبض على عصابة مسلحين سوريين


القبض على عصابة مسلحين سوريين
01-10-2012 10:44 PM
طباعة

جراسا نيوز -
أعلن الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام الأردنية المقدم محمد الخطيب أن الأجهزة الأمنية ضبطت مساء اليوم الإثنين 4 أشخاص سوريين كان بحوزتهم أسلحة فردية وعتاد من مختلف الأنواع في شمال شرق البلاد .
وقال الخطيب لـيونايتد برس إنترناشونال' ضبطنا 4 سوريين من أصل 7 في مدينة المفرق ( شمال شرق ) وكان بحوزتهم أسلحة كلاشينكوف، وأخرى فردية ومناظيرليلية وأجهزة حاسوب وأجهزة خلوية وعتاد من مختلف الصنوف ' .
وأكد أنه ' الأجهزة الأمنية تبحث عن بقية المجموعة ' .
وقال الخطيب أن إدارة البحث الجنائي أحالت في وقت سابق من اليوم إلى الأمن الوقائي عددا من السوريين والعراقيين والأتراك لإمتهانهم الاحتيال والسرقات وبمبالغ مالية كبيرة بعد ما طلبت إدارة الأمن الوقائي التوسع في التحقيق معهم إثر ورورد معلومات عن نية بعض الأشخاص من جنسيات عربية افتعال فوضى وإثارة قلاقل في بعض الفعاليات المزمع اقامتها على الساحة الأردنية قريبا .
وأكد الخطيب أنه ' أثناء التحقيق مع المجموعة أدلوا بمعلومات عن أشخاص آخرين وجرى متابعة هذه المعلومات أفضت عن إلقاء القبض على السوريين الأربعة '.
وتتخوف الأجهزة الأمنية الأردنية من دخول ' مندسين ' خلال المسيرة التي ستنظمها حركة الإخوان المسلمين يوم الجمعة المقبل بوسط العاصمة تحت شعار ' إنقاذ وطن ' وافتعال القلاقل والفوضى .
upi

No comments:

Post a Comment