Friday 30 November 2012

"الشبابي الإسلامي" ينتقد مسيرة "الجبهة"..


"الشبابي الإسلامي" ينتقد مسيرة "الجبهة"..

[11/30/2012 6:35:27 PM]
عمون - عبّر الحراك الشبابي الاسلامي الاردني عن امتعاضه لطريقة إنهاء المسيرة التي دعت إليها الجبهة الوطنية للإصلاح بعد صلاة ظهر الجمعة في منطقة جبل الحسين بعمان.
واستنكر الحراك واستهجن ورفض الطريقة التي انهت بها الجبهة الوطنية فعالية الجمعة وهي في اوج قوتها وعنفوانها وفي اللحظة التي ما زالت الحشود القادمة من مختلف المدن والمحافظات تتوالى لموقع الفعالية بعد ان قطعوا المسافات الشاسعة وواجهوا الاغلاقات المتعمدة من قبل قوات الامن على الطريق - على حد تأكيد بيان صدر باسم الحراك مساء الجمعة -.
كما واستنكر الحراك الشبابي الإسلامي ما وصفه " تعامل الجبهة مع الهتافات الشعبية العفوية ومحاولة قمع اي مشاركة او هتاف شعبي وحصر كل ذلك في سقوف محددة منخفضة عن تطلعات الشارع ومستواه ، معتبرين ذلك تجاوزا للحالة التي يعيشها الشارع والعودة لما قبل هبة تشرين, كما اننا نعتبر ذلك جريمة بحق الوطن واستخفاف بالحراكيين وابناء الشعب الاردني".
وقال بيان الحراك في مقدمته أنه شارك في فعالية الجبهة الوطنية للاصلاح اليوم 30-11-2012 تحت عنوان (الانتفاضة الشعبية من اجل الاصلاح )على دوار الداخلية , ودعا وحشد للفعالية واعد لها كما باقي الحراكات الشبابية والشعبية الاخرى .
وزاد" اننا هنا اذ نفخر ونعتز بهذه الحشود التي لبت نداء الحرية وجاءت من كل ربوع الوطن ومن كل المناطق والمدن والقرى والبوادي والمخيمات ورسمت لوحة فسيفسائية جميلة جسدت الروح الوطنية والاصلاحية ومعاني الوحدة الوطنية وتوحدت ضد الفساد والفاسدين والطغاة وعكست غضبة الشعب وانتفاضته الحقيقية."

No comments:

Post a Comment