Sunday 6 January 2013

الجهاد .. الجهاد.. في مواجهة القرامطة والزنادقة .. لنطلق الشعارات الإسلامية الواضحة

الجهاد .. الجهاد.. في مواجهة القرامطة والزنادقة .. لنطلق الشعارات الإسلامية الواضحة

يناير 4, 2013
مئذنة الأموي 1
http://www.sooryoon.net/archives/69697
لم يعد هناك مجالا للانتظار أكثر هذا العالم الذي يفتقر إلى الحيوانية فضلا للانسانية.. لم يعد هناك مجالا لننتظر أكثر عالما بلا قيم وبلا رحمة وبلا حيوانية ولا انسانية .. اليوم علينا جميعا استحضار العبارات والمصطلحات الإسلامية الجهادية الواضحة لنكون صادقين ومتصالحين مع أنفسنا .. عبارات الجهاد والمجاهدين بدل الثوار وبدل الجيش الحر وبدل المجموعات وغيرها من التعابير .. هذا النظام القرمطي الباطني الحشاشي لا يفهم إلا لغة القوة ولغة الجهاد ولغة أبي بكر وعمر وخالد وغيرهما من الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ..
القرامطة من قم وطهران إلى الضاحية الجنوبية ومرورا بكربلاء والنجف لا يفهمون إلا هذه اللغة … إن جبهة النصرة التي أرعبتهم .. فوضعوها على قائمة المنظمات الإرهابية .. إنها إرهابية نعم بنص القرآن الكريم وكل مسلم إرهابي بنص القرآن الكريم ” ترهبون به عدو الله وعدوكم” نعم سترهب عدو الله أميركا وسترهب معه كل عملاء أميركا من رافضة وقرامطة وباطنيين مكنت لهم في عراق الرشيد، وتسعى لإبقائهم على جثث أحفاد بني أمية ..
بالأمس النصاب الدجال المجرم الباطني القرمطني حسن نصر اللات والعزى يضع شعارا في خطابه الانتصار لسبايا بيت النبوة.. هذا المجرم القاتل الذي يصور نفسه أمام بعض السذج من المسلمين على أنه غير طائفي ..ماذا تبقى من الطائفية بعد هذا الشعار.. وهل الصحابة رضوان الله عليهم سبوا ـ والعياذ بالله ـ زينب رضي الله عنها وأرضاها .. قاتلكم الله منذ مئات السنين وأنتم ترطنون بعدائكم لأهل السنة ولم نسمع عن عدائكم للصليبيين واليهود وأعداء الإسلام إلا الشعارات الجوفاء ..قاتلكم الله وقاتل الله كل
من يغطي عليكم ..

No comments:

Post a Comment