Friday 28 September 2012

مقتل 16 ضابطا سوريا في عملية نوعية للجيش السوري الحر - اسماء


مقتل 16 ضابطا سوريا في عملية نوعية للجيش السوري الحر - اسماء
28-09-2012 01:58 PM
طباعة

جراسا نيوز -
خاص - افاد المكتب الاعلامي للجيش السوري الحر في درعا كتيبة درع الثورة التابعة لكتائب المعتصم بالله نفذت عملية نوعية بضربة خاطفة لموكب من ضباط الجيش النظامي برفقتهم سيارة تحمل مضاد طيران اسفرت عن مقتل جميع الضباط في الموكب .
واستشهد في العملية التي نفذت ,على الطريق الدولي بالقرب من قريه صيدا السورية, قائد كتيبة درع الوطن حمزة الزعبي أبو موسى ,وأصيب خمسة اخرون بجراح متفرقه.
واشار المكتب الاعلامي في بيان لـ'جراسا نيوز' ان الثوار قاموا باغتنام اسلحة الضباط الفردية وتعذر على المجموعة اغتنام المضاد بسبب ردة الفعل السريعه من قبل قيادة اللواء 38 الذي قام بقصف مكان العملية.
وتابع المكتب الاعلامي ' تدخل على اثر ذلك بعض من كتائب الجيش الحر لتأمين انسحاب,فاستجاب لنداء الفزعة كل من كتيبة علي بن ابي طالب وكتيبة درع الوطن ,مجموعة أبو موسى '.
وأسفر عن العملية النوعية مقتل كل من الضباط التالية أسمائهم 1:العقيد علي عاصي 2: العقيد ناصر سلو 3: المقدم علي جمعة4:المقدم عماد ذيب 5:المقدم جلال سلوم 6:المقدم أكرم الحديدي 7: الرائد غازي أحمد عبود 8: النقيب نضال سليمان 9:الملازم أول روان سلندر 10:الملازم أول غيث عباس 11:الملازم أول مطيع يحيى.
كما تركت خمس جثث لم يتم التعرف على هوياتهم وقد تم اغتنام أوراق ومخططات غاية في الاهمية والسرية كانت بحوزتهم وتبين أنهم كانوا بطريقهم إلى اجتماع هام بدمشق,وسنعرض الأوراق والمخططات وبطاقاتهم العسكرية لاحقا,واستشهد قائد كتيبة درع الوطن البطل حمزة الزعبي أبو موسى ,وأصيب خمسة من أبطالنا بجراح متفرقه'

No comments:

Post a Comment